أخبار العاب الفيديو
الكشف عن مسودة GTA 6 الأولى ىسيناريو “مظلم جدًا” الملغي في 2016
كشف رئيس تحرير سابق في مجلة Rockstar أن النص الأولي للعبة GTA 6 تم كتابته في عام 2014 بقيادة Dan Houser. النص كان يتضمن ثلاث شخصيات رئيسية: شرطي سابق من Vice City، ابنه المدمن، وشخصية تعمل كمساعد لأحد زعماء تجارة المخدرات. المحور الأساسي للقصة كان يتناول تحول الشرطي إلى عالم الجريمة في محاولة لحماية ابنه، ولكن تم إلغاء هذا السيناريو في عام 2016 بسبب اعتباره “مظلماً بشكل مفرط” من قبل شركة Take-Two.
بعد ذلك، تم تطوير العديد من السيناريوهات البديلة، لكنها لم تحقق النجاح المطلوب. لم يستقر العمل على القصة النهائية حتى عام 2020، بعد مغادرة Houser. النسخة الحالية تسلط الضوء على شخصيتي Jason وLucia، وتستلهم أجواءها من قصة Bonnie and Clyde، مع التركيز على التوازن بين عنصر الجريمة والدراما الإنسانية.