أخبار العاب الفيديو
مخرج السرد في لعبة The Witcher 4 يعلن لن تتضمن اللعبة مهام “Fetch Quests”
أوضح Philipp Weber أن نهج تصميم المهام في لعبة The Witcher 4 يسعى لتجنب أي نوع من المهام السطحية مثل “مهام الجلب”. يركز الفريق على تقديم مهام تحمل قيمة وأهمية، تثير تساؤلات أخلاقية وتحفّز اللاعبين على التفكير، بدلًا من الانخراط في تنفيذ مهام تكرارية.
وأشار Weber إلى أن كل مصمم داخل الفريق قدم أفكارًا تتجاوز بعشرة أضعاف ما تم اختياره بالفعل، وذلك لتحقيق التنوع وضمان أعلى مستويات الجودة. وبينما لم يتم تحديد موعد إصدار للعبة حتى الآن، تعد بتجربة قصصية غنية، تعتمد على منح اللاعب حرية أكبر وتجنب الرتابة.