أخبار العاب الفيديو

مخرج السرد في لعبة The Witcher 4 يعلن لن تتضمن اللعبة مهام “Fetch Quests”

أوضح Philipp Weber أن نهج تصميم المهام في لعبة The Witcher 4 يسعى لتجنب أي نوع من المهام السطحية مثل “مهام الجلب”. يركز الفريق على تقديم مهام تحمل قيمة وأهمية، تثير تساؤلات أخلاقية وتحفّز اللاعبين على التفكير، بدلًا من الانخراط في تنفيذ مهام تكرارية.
وأشار Weber إلى أن كل مصمم داخل الفريق قدم أفكارًا تتجاوز بعشرة أضعاف ما تم اختياره بالفعل، وذلك لتحقيق التنوع وضمان أعلى مستويات الجودة. وبينما لم يتم تحديد موعد إصدار للعبة حتى الآن، تعد بتجربة قصصية غنية، تعتمد على منح اللاعب حرية أكبر وتجنب الرتابة.

صورة ABDURHMAN

ABDURHMAN

لقبي هو ( ابوهارون) , موظف قطاع في أحد الشركات السعودية , خريج الكلية التقنية - صيانة الحاسب الآلي , أعشق عالم الأنمي ومن محبينه الأنمي المفضل لدي هو أنمي ون بيس , أيضا من محبين العاب الفيديو لعبي المفضله هي سلسلة ريزدنت إيفيل و سايلنت هيل , وبتفليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *