مطوّر Dying Light: The Beast يوضح أهمية تقديم تجربة مثالية في بعض الجوانب الأساسية
Dying Light: The Beast هو الإصدار الجانبي الجديد من السلسلة، الذي بدأ كإضافة قصصية للجزء الثاني قبل أن يتحول إلى عنوان مستقل. يعود في هذا الإصدار بطل الجزء الأول من السلسلة، وقد تحدّث مخرج اللعبة، Tymon Smektala، في مقابلة حديثة عن التحديات المتعلقة بإعادة شخصية البطل السابق. وأوضح أن عودة الشخصية المحبوبة تضع سقفاً عالياً للتوقعات، مؤكداً أن التجربة لا يمكن أن تكون مثالية في كل جوانبها، ولكن هناك مجالات أساسية يجب أن تصل إلى أعلى مستوى من الإتقان.
شار Smektala إلى أن الجوهر الحقيقي لسلسلة Dying Light يكمن في الباركور والقتال باستخدام الأسلحة البيضاء. وأكد أن الفريق بذل جهوداً كبيرة لتحسين هذه العناصر، بما في ذلك تحسين استجابة الزومبي عند إصابتهم وتعديل التفاصيل الدقيقة التي تُبرز تميز السلسلة مقارنة بالألعاب الأخرى.
كما شدد على أن تصوير شخصية البطل هو أمر لا يحتمل الخطأ، خاصة مع الشعبية الكبيرة لشخصية Crane بين اللاعبين. وأكد أن الفريق يدرك تماماً أهمية هذه الجزئية، لأن أي فشل في تقديم البطل بصورة لائقة سيواجه انتقادات قاسية. من المقرر إصدار Dying Light: The Beast على الحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الحالي المنزلية في 22 أغسطس القادم.