أخبار العاب الفيديو
لعبة Hell is Us توفر ثلاثة مستويات من الصعوبة بالإضافة إلى خيار لعقوبة الموت
أعلن فريق التطوير Rogue Factor عن أن لعبتهم Hell is Us ستتضمن ثلاثة مستويات صعوبة: Lenient، Balanced، وMerciless. تتيح هذه الإعدادات للاعبين التحكم في صحة الأعداء، مقدار الضرر، ومستوى عدوانيتهم بشكل منفصل، مما يمنح اللاعبين مرونة أكبر لتخصيص تجربتهم. كذلك، توفر اللعبة خيارًا خاصًا يدعى عقوبة الموت، والذي يعيد تعيين الأعداء ويصفر الخبرة المكتسبة بعد الوفاة، ليضيف طابعًا مستوحى من ألعاب Souls-like.
من المقرر إطلاق Hell is Us في 4 سبتمبر على Xbox Series X/S، PS5، والحاسب الشخصي، مع إتاحة نسخة تجريبية على الحاسب ابتداءً من اليوم.