اكتشف التقنيات المستخدمة في لعبة The Witcher 4 التي تمنحها مظهرًا رائعًا و أداءً مستقرًا على جهاز PS5
خلال حدث State of Unreal 2025، كشفت شركة CD Projekt RED عن عرض تقني يبرز الميزات الجديدة المستخدمة في تطوير لعبة The Witcher 4. يعتمد الاستوديو على محرك Unreal Engine 5.6، مما يتيح تحسينات كبيرة في تصميم العالم المفتوح، مثل تقنية Nanite Foliage التي تمكن من عرض تفاصيل دقيقة للأشجار والنباتات دون التأثير على الأداء. كما قدموا تقنية MetaHuman، التي تتيح إنشاء شخصيات واقعية بدقة عالية، مما يعزز تجربة اللعب التفاعلية.
إضافة إلى ذلك، يستخدم الفريق تقنية Fast Geo Streaming لتقليل أوقات التحميل وتحسين تدفق البيانات داخل اللعبة، مما يجعل العالم أكثر سلاسة وانسيابية. كما تم استعراض نظام Unreal Animated Framework، الذي يوفر حركات أكثر طبيعية للشخصيات، خاصة في المشاهد القتالية والمغامرات.
تعكس هذه التقنيات توجه الاستوديو نحو تقديم تجربة غامرة ومليئة بالتفاصيل في الجزء القادم من السلسلة، مع الحفاظ على أداء اللعبة واستهلاكها للموارد بشكل ثابت على المنصات المنزلية دون مشاكل.