مطور لعبة The Witcher 4 يؤكد أن ملامح وجه Ciri مستوحاة مباشرة من لعبة The Witcher 3
أكد استوديو التطوير البولندي CD Projekt Red أن نموذج وجه Ciri في The Witcher 4 مستلهم بشكل كبير من التصميم المستخدم في The Witcher 3، مع إجراء تعديلات طفيفة لتحسين جودة الرسوم المتحركة. شملت هذه التحسينات رفعاً بسيطاً للحاجبين وتعديلاً لمنطقة العين بهدف جعل تعابير الوجه أكثر طبيعية. ظهرت هذه التغييرات لأول مرة في العرض الأول للعبة الذي صدر في عام 2024، ولكن أحد هذه التعديلات أُزيل لاحقاً في العرض الترويجي الأحدث.وأفاد الاستوديو أن التقنية الأساسية المستخدمة تعتمد على نظام MetaHuman، مما يوفر دقة أكبر في تفاصيل الوجه وتحسينات ملحوظة في حركة الشخصيات. كما يتم تضمين تقنيات أخرى مميزة مثل Nanite Foliage وFastGeo Streaming، التي تهدف إلى تعزيز الإحساس بالواقعية في العالم المفتوح للعبة القادمة. ورغم كل هذه التحسينات، يبقى السؤال قائماً حول مدى تأثير تلك التعديلات على تجربة اللاعبين عند طرح اللعبة بشكل رسمي.